راديو نوا - اذاعة نوى - اذاعة نوى
الرجاء التسجيل في الموقع الجديد للمنتدى على الرابط التالي:
http://swalefnalhelwa.com/vb/

((ســوالفنة الـحـلـوة))
احــــــلـى الســوالــف


راديو نوا - اذاعة نوى - اذاعة نوا - راديو دجلة
 
HomeRegisterLog inتسجيل
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي
http://swalefnalhelwa.com/vb/

 الرجاء التسجيل
رشح نفسك لتكون مشرفا  عدد الضغطات  : 42 Cihan University Group  عدد الضغطات  : 47 كروب جامعة دجلة- اربيل  عدد الضغطات  : 24 دردشة سوالفنة الحلوة  عدد الضغطات  : 80

Share | 
 

 ::+: عضو في ورطة :+::

Go down 
Go to page : 1, 2, 3 ... 10, 11, 12  Next
AuthorMessage
آيه.
عضو فعال
عضو فعال
avatar

Female
العمر : 39
عدد المساهمات : 1787
وين السكن : السليمانية.
شنو الشغل : مناصرة لحقوق المجموعات المهمشة فنانه.
شلونه المزاج : الفرفشة أحيانآ والجديه أحيانآ أخرى.
تاريخ التسجيل : 2008-10-26
التقييم : 8

PostSubject: ::+: عضو في ورطة :+::   10/2/2009, 22:53






سيداتي .. آنساتي .. سادتي ..
شباااااااااااااااااب ... شااااااااااااااااااابات ..
ولد ... وبنااااااااااااااات ..




الورطة , ما لا يتمناها الإنسان له , فقد تحرجه أحيانا ً وتسبب له المشاكل , والكثير منا قد وقع في الورطة , لكن من خرج منها سالما ً ومن لم يخرج منها إلا مفلسا ً , لذلك قررنا وضع لعبة جميلة ...




نقدم لكم
لعبة عضو في ورطة .. ستقضون معنا أجمل الأوقات ..


يهدف الموضوع لزيادة التقارب والموده بين الاعضاء..
ولرؤية جانب صغير من حياة العضو..
وارجوا من جميع الأعضاء عدم اخذ الموضوع بحساسيه لأن اللعبة هدفها التسليه والمتعه والمرح..
بالتوفيق للجميع..


نريد منكم ...... متابعتنا ؟؟
لعبة .. (( عضــــو فــــي ورطـــــة ))عبارة عن عضو يقع في فخنا ..
فيتورط بطلبات الجمهور له ..
عن طريق طلب الأعضاء له طلبات مفرقعه وخنفشارية ...
يعنى صور لأى شي ..
وهو يقوم بتصوير الطلب ووضعه في الموضوع ..
وبهيج يلبى طلبات جميع الأعضاء..
شروط هذا الموضوع ..
albino
- كل عضو يطلب اللي يريده من العضو المتورط
- عدم تعدي الحدود في الطلبات .. والأمتناع عن طلب الصور الشخصية ...
- يستطيع العضو المتورط أن يرفض الطلبات اللامعقوله ..
- نتمنى أن لا يتحسس أي شخص من الطلبات أو من حذف طلبه ..
- يلزم العضو المتورط تلبية كل الطلبات .. ولا يستطيع أن يمتنع .. ويحذف طلب واحد فقط ..
-عدم تحدي العضو المتورط بالطلبات ..
-يطلبون منه طلبات ..
أما تكون صوره .. (( يعني يطلبون منه أن يصور لهم شي من أغراضه ..))


الصور اللي راح ينزلها العضو المتورط لازم تكون واقعيه ومن ارض الحدث واي يعضو لايستطيع ان يصور بموبايله او بالكاميرا يقدر يستعين بالصور الموجوده في النت
يعني ماعندكم أي عذر بالمشاركه خخخخ



.. وأما أن يكون الطلب أغنيه معينه ، قصيده لشاعر معين , مقطع فيديو ، او اي شي من اختياركم ....




وحبيت أقــــــولكم ..
العضو اللي وقع في ورطه هو..


( `•.¸
`•.¸ )

¸.•´
×´¨) (¨`×
¸.•´¸.•´¨) (¨`•.¸`•.¸
(¸.•´ ( * السير أميرااااااااااااااااالد ... * ) `•.¸)
¸.•´¸.•´¨) (¨`•.¸`•.¸
×´¨) (¨`×
¸.•´
( `•.¸
`•.¸ )

((حموووووووود))



أولاً مبارك لك .. أخووي
التورط والوقوع في الفخ ..
ثانياً .. اليوم الثلاثاء 10 / 2 هو بداية الطلبات ..
وبعد 7 ايام ..
عليك ان تلبي طلبات الاعضاء ..
وبعدها تختار عضو اخر ويكون المتورط الجديد،،
وهكذا .. ^^
نرحب الآن بعضونا الكريم المتورط .. ونكله يا أحمد إنت مكلف بالأشراف على هذه اللعبة .. بعد تلبيتك لطلبات الأعضاء ... لطفاً ...
وعلماً إن هذه اللعبة هي فقرة من فقرات مجلة سوالفنة الحلوة...
العب العب العب العب العب
ونبدأ بالطلبات ..
اني اريدك تصورلي .. صورة الباص اللي تروح بيه للكلية مالتك .. باجر..
وأريد صورة ساعة إيدك ...

وصورة ..
لفكس محاضراتك .. والقلم اللي تكتب بيه ..
وبعد 4 أيام عيد الحب والعشااااI love you ااااق ..
نريد صورة الهدية اللي راح تقدمها لحبيبتك...
ومشكووووووووووور ..
عيوني ..



تحياتى لكم...


آيــــــــــــ ــــــــــــه.







Last edited by آيه. on 11/2/2009, 19:14; edited 1 time in total
Back to top Go down
al-emerald
المشرف المميز في المنتدى
المشرف المميز في المنتدى


Male
العمر : 31
عدد المساهمات : 2553
وين السكن : دهوك
شنو الشغل : طالب جامعي
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-09-27
التقييم : 1

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   10/2/2009, 23:23


ههههههههههههههههههههههههههههههه



ايــــــــــــــــــــــوته يا ايـــــــــــــــــــوته

اه منك ياايــــــــوته

طلعتي انتي امبراطوره الخباثة ههههههههههه

سبقتيني بالخباثة ههههه

مو يقول المثل

من حفر حفرة لاخيه وقع فيها

انتي تعرفين الباقي ههههههههههههههههه

اوكي اني موافق انو اتورط اول واحد
خشابة شعارة
بس اعتقد المفرض يصير بيها تصويت احلى تصير هذي واحد
خشابة شعارة
واثنين عضو وبعدين عضوة وهكذا
خشابة شعارة
وراح اخبث اكثر منك ايوته واخبث على نفسي هم
اوي رقيق
ونسوي المدة عشر ايام لان اذا اسبوع بشهرين يخلصون الاعضاء

لاتبجي الله يرحمه لاتبجي الله يرحمه

ها شلون خباثة هذي ههههههههههههههههههه

واني اقول لجميع الاعضاء اطلبووووو ولا تقصرون بس لا تنسون ترا يجيكم السرا
خخخخخخخ اي وبعد خخخخخخخ
هههههههههههههههه
فكر ومخمخ
خوش تهديد مو ههههههههه
خلي ولن
واني تحت امركم وتامرون امر
الله يستر


تحياتي وحبي
I love you rabbit I love you

_________________
ترقبوووووو افتتاح الموقع الجديد ل

منتدى سوالفنه الحلوة


مطلوب ترشيح اعضاء ل:

1-كرسي الاعتراف

2- يومين من حياة عضو

3-منو كدك المايك بايدك

4-العضو المجهول
Back to top Go down
آيه.
عضو فعال
عضو فعال
avatar

Female
العمر : 39
عدد المساهمات : 1787
وين السكن : السليمانية.
شنو الشغل : مناصرة لحقوق المجموعات المهمشة فنانه.
شلونه المزاج : الفرفشة أحيانآ والجديه أحيانآ أخرى.
تاريخ التسجيل : 2008-10-26
التقييم : 8

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   11/2/2009, 00:13




ماااااااااااااشي يا إبنا المدلل ..
إقتراحاتك .. تفوح منهاااااااااااااا الخباثة ...
هههههههههه
والله كلامك عسل على كابي .. يا مجرم الخباثة ..
ويالله يا حبايب .. يا حلوين ..
نريد .. تفاعلكم ..
والله اللعبة تستاهل ... جربوها وإنتوا تشوفون ...
وإلكم كل الحب.

آيـــــــــــــــــــــــــــه.



Back to top Go down
MERMAID
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة
avatar

Female
العمر : 32
عدد المساهمات : 2322
وين السكن : كركوك
شنو الشغل : رياضية
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-09-08
التقييم : 6

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   11/2/2009, 01:53

الله الله اللعبة كلش حلوة
رأيي مع الاخت العزيزة ايوته اورط (حمودي )

بس اكو غلط بالتاريخ انو اليوم الاربعاء 11/2 مو 10/2

_________________
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي

منتديات سوالفنة الحلوة
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل




Back to top Go down
http://swalefna.mam9.com
آيه.
عضو فعال
عضو فعال
avatar

Female
العمر : 39
عدد المساهمات : 1787
وين السكن : السليمانية.
شنو الشغل : مناصرة لحقوق المجموعات المهمشة فنانه.
شلونه المزاج : الفرفشة أحيانآ والجديه أحيانآ أخرى.
تاريخ التسجيل : 2008-10-26
التقييم : 8

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   11/2/2009, 02:59




عزيزتي الحورية ..
نورتي بمرورج بالموضوع ..
وشكراً لتأييدي بإختيار أحمد بالتوريطـــــــــــــــــه ..
بس حبي .. يا ريتج تتأكدين ...
لأن اليوم فعلاً 10/2 ... الثلاثاء.
ولكي كل التقدير.

آيـــــــــــــه.



Back to top Go down
mtm
عضو فعال
عضو فعال


Male
العمر : 27
عدد المساهمات : 2564
وين السكن : بغداد
شنو الشغل : اعلامي
شلونه المزاج : حسب الجو
تاريخ التسجيل : 2008-09-14
التقييم : 1

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   11/2/2009, 14:21


زين اليوم نبدي



اريد صورة ضفدع بسسسسسسسسسسسسسس ........ اريد صورة ضفدع انتة واكف يمة
Back to top Go down
شمس القلوب
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة
avatar

Female
العمر : 47
عدد المساهمات : 984
وين السكن : كوردستان الامل
شنو الشغل : امراءة بين قضبان الحياة
شلونه المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 2008-11-24
التقييم : 1

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   11/2/2009, 17:31

يا سلام

فعلا لعبة جميلة واكيد الورطة مو جميلة والخباثة تكون تاجها


المهم احمد
قلبي وياك يا معلم ... وربي يساعدك على طلبات الاعضاء
الخبيثين منهم والخبيثات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


اني طلبي سهل وخفيف
صورلي حايط غرفتك الحايط اللي قريب منها سريرك هههههههههههههه

اشوف شنو مرسوم عليها واذا اكو لوحات عليها لو لااااااا؟



تحيتي وربي يعنيك

شمس القلوب

_________________

العـــراق عراقــــ،،،،ـــــنـا
Back to top Go down
مدير المنتدى
مدير عام منتدى سوالفنة الحلوة
مدير عام منتدى سوالفنة الحلوة
avatar

Male
العمر : 34
عدد المساهمات : 2073
وين السكن : اربيل - العراق الابي
شنو الشغل : اعلامي - بس مااكول وين ؟
شلونه المزاج : الحمدلله
تاريخ التسجيل : 2008-08-02
التقييم : 10

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   11/2/2009, 17:46


حلووة حلووووووة حلووووووووة صدك لعبة خنفشارية والاكثر من هاي تفاعل اية وكل الاعضاء

حبي حمودي المدير العام طلبه سهل كولش كولش .... انريد منك صورة لجامعة دهوك
اوكي حبيبي يعني الواجهة انريدهة ........ بس مو تخمطهة من المواقع انريدهة من
موبايك .. كاميرتك...

تحياتي ياورد
ولكل الاعضاء الذين سبقوني

_________________
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي

منتديات سوالفنة الحلوة
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل




Back to top Go down
http://swalefna.mam9.com
MERMAID
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة
avatar

Female
العمر : 32
عدد المساهمات : 2322
وين السكن : كركوك
شنو الشغل : رياضية
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-09-08
التقييم : 6

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   11/2/2009, 18:13

هههههههههههه ميثم ماأدري شاأكولك تخربت من الضحك
خطية احمد من وين يجيب عكركة ويطك ويه صورة

الله يعينك احمد هاي شلون ورطة اتورطت به

اريد صورة بيتك من الخارج يعني طك الصورة من المحلة زين

_________________
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي

منتديات سوالفنة الحلوة
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل




Back to top Go down
http://swalefna.mam9.com
al-emerald
المشرف المميز في المنتدى
المشرف المميز في المنتدى


Male
العمر : 31
عدد المساهمات : 2553
وين السكن : دهوك
شنو الشغل : طالب جامعي
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-09-27
التقييم : 1

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   12/2/2009, 02:04


ايــــــــــــوته الوردة

حورية الغالية

ميثومي الورد

شمسنا المنيرة

ليوثي الورد


اني تحت امركم وتتدللون وان شاء الله انفذ طلباتكم كلها

لاتبجي الله يرحمه لاتبجي الله يرحمه

بس على كيفكم بية ما هيج
لاتبجي الله يرحمه

ان شاء الله شوية شوية انفذ الطلبات

مع تحياتي
rabbit I love you rabbit

_________________
ترقبوووووو افتتاح الموقع الجديد ل

منتدى سوالفنه الحلوة


مطلوب ترشيح اعضاء ل:

1-كرسي الاعتراف

2- يومين من حياة عضو

3-منو كدك المايك بايدك

4-العضو المجهول
Back to top Go down
ئالان
عضو فعال
عضو فعال
avatar

Male
العمر : 27
عدد المساهمات : 1125
وين السكن : كركوك
شنو الشغل : طالب جامعي
شلونه المزاج : يسلم عليك
تاريخ التسجيل : 2008-10-29
التقييم : 1

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   12/2/2009, 05:54

شكرا على اللعبة الحلوة يا آية
والاحلى بيها التفاعل بين الاعضاء
واشكرج على انج ورطتي حمودي

وآني شخصيا اطلب من حموووووووووووودي
فت صورة للعميد مال كليتك
او استاذ من اساتذتك في الجامعة
ولازم انت شخصيا تاخذ الصورة بالموبايل
ههههههههههههههههههه
شلون طلب بسيط جدا

Back to top Go down
كوثر
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة
avatar

Female
العمر : 30
عدد المساهمات : 1126
وين السكن : دهوك
شنو الشغل : طالبة جامعية
شلونه المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 2008-09-08
التقييم : 0

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   12/2/2009, 22:29


هههههههههههههههههههههههههههه

الله يعينك حميييييييد

ههههههههههههههههههههههه

وانا اريد اريد ممممممممممممممم


اريد لون بنفسجي هههههههههههههههههه

اريد صورة ل
.
.
.
.
.
.

ل
.
.
.
.
.

ل
.
.
.
.
.
.

ل
.
.
.
.
.
.
.
.

هسه ميخالف اقبل بصورة افضل مطرب عندك

بينما الكا فد صورة مفخخخخخخخخخخخه

ههههههههههه
Back to top Go down
al-emerald
المشرف المميز في المنتدى
المشرف المميز في المنتدى


Male
العمر : 31
عدد المساهمات : 2553
وين السكن : دهوك
شنو الشغل : طالب جامعي
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-09-27
التقييم : 1

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   13/2/2009, 00:12


ئالان
و
كوثر

طلباتكم اصعب شي ههههههههههههههههه

بس هم تتدللون

ان شاء الله ابدي انفذ طلباتكم بالتسلسل

الله يستر من الي جاي .............؟؟؟

مع التحية

_________________
ترقبوووووو افتتاح الموقع الجديد ل

منتدى سوالفنه الحلوة


مطلوب ترشيح اعضاء ل:

1-كرسي الاعتراف

2- يومين من حياة عضو

3-منو كدك المايك بايدك

4-العضو المجهول
Back to top Go down
مدير المنتدى
مدير عام منتدى سوالفنة الحلوة
مدير عام منتدى سوالفنة الحلوة
avatar

Male
العمر : 34
عدد المساهمات : 2073
وين السكن : اربيل - العراق الابي
شنو الشغل : اعلامي - بس مااكول وين ؟
شلونه المزاج : الحمدلله
تاريخ التسجيل : 2008-08-02
التقييم : 10

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   15/2/2009, 02:50


ننتظر تلبية الطلبااااات الحلوة

_________________
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي

منتديات سوالفنة الحلوة
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل




Back to top Go down
http://swalefna.mam9.com
هيفاء العبيدي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

Female
العمر : 29
عدد المساهمات : 85
شنو الشغل : صحافية
تاريخ التسجيل : 2008-08-02
التقييم : 0

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   15/2/2009, 03:09

اي شلون طلباااااااااات تعجيزية
Back to top Go down
ئالان
عضو فعال
عضو فعال
avatar

Male
العمر : 27
عدد المساهمات : 1125
وين السكن : كركوك
شنو الشغل : طالب جامعي
شلونه المزاج : يسلم عليك
تاريخ التسجيل : 2008-10-29
التقييم : 1

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   15/2/2009, 03:12

يلة وينها حمودي
ترة هواية انتضرنا
وهو ميبين
Back to top Go down
شمس القلوب
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة
avatar

Female
العمر : 47
عدد المساهمات : 984
وين السكن : كوردستان الامل
شنو الشغل : امراءة بين قضبان الحياة
شلونه المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 2008-11-24
التقييم : 1

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   16/2/2009, 15:40

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ننتظر يا احمـــــــــــــــــــــــد

_________________

العـــراق عراقــــ،،،،ـــــنـا
Back to top Go down
al-emerald
المشرف المميز في المنتدى
المشرف المميز في المنتدى


Male
العمر : 31
عدد المساهمات : 2553
وين السكن : دهوك
شنو الشغل : طالب جامعي
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-09-27
التقييم : 1

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   16/2/2009, 23:37


تحياتي لجميع الاعضاء الحلوين

اعتذر عن الانقطاع بس صار عندي شغل هذي الثلاث ايام حتى نوم ما نمت

لاتبجي الله يرحمه

وان شاء الله باجر كل طلبات الاعضاء تتنفذ واني الممنون

مع الحب والتحية

_________________
ترقبوووووو افتتاح الموقع الجديد ل

منتدى سوالفنه الحلوة


مطلوب ترشيح اعضاء ل:

1-كرسي الاعتراف

2- يومين من حياة عضو

3-منو كدك المايك بايدك

4-العضو المجهول
Back to top Go down
مدير المنتدى
مدير عام منتدى سوالفنة الحلوة
مدير عام منتدى سوالفنة الحلوة
avatar

Male
العمر : 34
عدد المساهمات : 2073
وين السكن : اربيل - العراق الابي
شنو الشغل : اعلامي - بس مااكول وين ؟
شلونه المزاج : الحمدلله
تاريخ التسجيل : 2008-08-02
التقييم : 10

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   17/2/2009, 02:06


ونحن نتنظر

_________________
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي

منتديات سوالفنة الحلوة
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل




Back to top Go down
http://swalefna.mam9.com
al-emerald
المشرف المميز في المنتدى
المشرف المميز في المنتدى


Male
العمر : 31
عدد المساهمات : 2553
وين السكن : دهوك
شنو الشغل : طالب جامعي
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-09-27
التقييم : 1

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   17/2/2009, 02:52

الـ ـ لـيـث ـ ــوسف wrote:

حلووة حلووووووة حلووووووووة صدك لعبة خنفشارية والاكثر من هاي تفاعل اية وكل الاعضاء

حبي حمودي المدير العام طلبه سهل كولش كولش .... انريد منك صورة لجامعة دهوك
اوكي حبيبي يعني الواجهة انريدهة ........ بس مو تخمطهة من المواقع انريدهة من
موبايك .. كاميرتك...

تحياتي ياورد
ولكل الاعضاء الذين سبقوني


المفروض جان لازم ابدي بالتسلسل بس راح ابدي بالاسهل


وهذا باب الجامعة بس من بعيد مال مستعجل ان شاء الله انزل صورة غيرها واحلى

وتتدللون

_________________
ترقبوووووو افتتاح الموقع الجديد ل

منتدى سوالفنه الحلوة


مطلوب ترشيح اعضاء ل:

1-كرسي الاعتراف

2- يومين من حياة عضو

3-منو كدك المايك بايدك

4-العضو المجهول
Back to top Go down
al-emerald
المشرف المميز في المنتدى
المشرف المميز في المنتدى


Male
العمر : 31
عدد المساهمات : 2553
وين السكن : دهوك
شنو الشغل : طالب جامعي
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-09-27
التقييم : 1

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   17/2/2009, 03:31

ئالان wrote:
شكرا على اللعبة الحلوة يا آية
والاحلى بيها التفاعل بين الاعضاء
واشكرج على انج ورطتي حمودي

وآني شخصيا اطلب من حموووووووووووودي
فت صورة للعميد مال كليتك
او استاذ من اساتذتك في الجامعة
ولازم انت شخصيا تاخذ الصورة بالموبايل
ههههههههههههههههههه
شلون طلب بسيط جدا



ئالان صعبة اصورلك استاذ لو عميد

بس هذي صورة باب السجن اه القسم

اتمنى تفيدك



مع الحب والتحية

_________________
ترقبوووووو افتتاح الموقع الجديد ل

منتدى سوالفنه الحلوة


مطلوب ترشيح اعضاء ل:

1-كرسي الاعتراف

2- يومين من حياة عضو

3-منو كدك المايك بايدك

4-العضو المجهول
Back to top Go down
ئالان
عضو فعال
عضو فعال
avatar

Male
العمر : 27
عدد المساهمات : 1125
وين السكن : كركوك
شنو الشغل : طالب جامعي
شلونه المزاج : يسلم عليك
تاريخ التسجيل : 2008-10-29
التقييم : 1

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   17/2/2009, 03:52

يلة ميخالف هم مقبولة
شكرا يا حمودي
على تلبية الطلبات
ولو اتعبناك
Back to top Go down
al-emerald
المشرف المميز في المنتدى
المشرف المميز في المنتدى


Male
العمر : 31
عدد المساهمات : 2553
وين السكن : دهوك
شنو الشغل : طالب جامعي
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-09-27
التقييم : 1

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   17/2/2009, 04:20

ميثم الربيعي wrote:


زين اليوم نبدي



اريد صورة ضفدع بسسسسسسسسسسسسسس ........ اريد صورة ضفدع انتة واكف يمة





ميثومي صورت صورة اني والضفدع بس حرامات من د تطلع الصور جط بالمي

اذا تريد انزل للمي ودور علي ههههههههههههههههههههه

ملاحظة الصورة بسولاف يوم الجمعة الي راح


_________________
ترقبوووووو افتتاح الموقع الجديد ل

منتدى سوالفنه الحلوة


مطلوب ترشيح اعضاء ل:

1-كرسي الاعتراف

2- يومين من حياة عضو

3-منو كدك المايك بايدك

4-العضو المجهول
Back to top Go down
مدير المنتدى
مدير عام منتدى سوالفنة الحلوة
مدير عام منتدى سوالفنة الحلوة
avatar

Male
العمر : 34
عدد المساهمات : 2073
وين السكن : اربيل - العراق الابي
شنو الشغل : اعلامي - بس مااكول وين ؟
شلونه المزاج : الحمدلله
تاريخ التسجيل : 2008-08-02
التقييم : 10

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   17/2/2009, 04:27

لللللللووللووللووللو لللللللووللووللووللو
al-emerald wrote:
الـ ـ لـيـث ـ ــوسف wrote:

حلووة حلووووووة حلووووووووة صدك لعبة خنفشارية والاكثر من هاي تفاعل اية وكل الاعضاء

حبي حمودي المدير العام طلبه سهل كولش كولش .... انريد منك صورة لجامعة دهوك
اوكي حبيبي يعني الواجهة انريدهة ........ بس مو تخمطهة من المواقع انريدهة من
موبايك .. كاميرتك...

تحياتي ياورد
ولكل الاعضاء الذين سبقوني


المفروض جان لازم ابدي بالتسلسل بس راح ابدي بالاسهل


وهذا باب الجامعة بس من بعيد مال مستعجل ان شاء الله انزل صورة غيرها واحلى

وتتدللون











العب العب العب العب العب العب

الى العضو الرائع احمد الوردة شكراً جزيلاً على تلبية الطلب وكل الطلبات والله ماتصدك شكد فرحان
وشفناك هم بالصورة يم الضفدع هههههههه /// مشكور حبيبي ماقصرت وان شاء الله دوم نجاح وتألق
كمز كمز كمز كمز


ليث اليوسف



بنوتة بنوتة بنوتة


_________________
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي

منتديات سوالفنة الحلوة
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل




Back to top Go down
http://swalefna.mam9.com
MERMAID
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة
avatar

Female
العمر : 32
عدد المساهمات : 2322
وين السكن : كركوك
شنو الشغل : رياضية
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-09-08
التقييم : 6

PostSubject: Re: ::+: عضو في ورطة :+::   17/2/2009, 04:49

هاي شنو احمد وين الصورة
يله انتظر

_________________
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي

منتديات سوالفنة الحلوة
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل




Back to top Go down
http://swalefna.mam9.com
 
::+: عضو في ورطة :+::
Back to top 
Page 1 of 12Go to page : 1, 2, 3 ... 10, 11, 12  Next

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
راديو نوا - اذاعة نوى - اذاعة نوى :: منتديات السوالف الحلوة :: منـتدى كـــرســي الإعتـراف-
Jump to: