راديو نوا - اذاعة نوى - اذاعة نوى
الرجاء التسجيل في الموقع الجديد للمنتدى على الرابط التالي:
http://swalefnalhelwa.com/vb/

((ســوالفنة الـحـلـوة))
احــــــلـى الســوالــف


راديو نوا - اذاعة نوى - اذاعة نوا - راديو دجلة
 
HomeRegisterLog inتسجيل
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي
http://swalefnalhelwa.com/vb/

 الرجاء التسجيل
رشح نفسك لتكون مشرفا  عدد الضغطات  : 42 Cihan University Group  عدد الضغطات  : 47 كروب جامعة دجلة- اربيل  عدد الضغطات  : 24 دردشة سوالفنة الحلوة  عدد الضغطات  : 80

Share | 
 

 بعزيمة الرجـال ,, سينطلق الريـال

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
سامر المدريدي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

Male
العمر : 29
عدد المساهمات : 86
وين السكن : كركوك
شنو الشغل : لاعب كرة قدم
شلونه المزاج : رومانسي
تاريخ التسجيل : 2008-09-16
التقييم : 1

PostSubject: بعزيمة الرجـال ,, سينطلق الريـال   18/9/2008, 02:24

بســــــم الله الرحمن الرحيم..



. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..





.والصلاة والسلام على اشرف خلق الله محمد بن عبدالله ومن تبعه باحسان الى يوم الدين ... تحيه مدريديه بيضاء من قلب مدريدي ابيض الى كل عشاق النادي الابيض ريال مدريد الكرام اما بعد ...





_اخواني واخواتي الكرام شاهدنا المباراة الافتتاحيه للنادي الملكي الكبير ريال مدريد في الليغا امام النادي الكبير وملعبه العقده الذي لازم الريال لاكثر من 17 عاما وهو نادي الديبور ومعقله الريازور وكانت البدايه سيئه جدا للريال وجاءت على عكس مانتمناه وهو الفوز ولكن قدر الله وماشاء فعل وخسر الريال اللقاء والبعض يتهم المدرب شوستر والبعض الاخر يتهم الرئيس كالديرون وانا ومن وجهة نظري المتواضعه لا أحمل المدرب شوستر المسؤوليه ((بــل)) القيها على عاتق الرئيس كالديرون واحمله المسؤوليه كامله فهو رئيس مع احترامي الشديد ليس بحجم الريال فمن غير المعقول نادي بحجم وسمعة ريال مدريد لا يأتي ((الا)) بلاعب واحد في فترة الانتقالات وهو الهولندي فان دير فارت لكن لا ننظر الى الوراء كثيرا ولنفكر في ماهو قادم ,,,



_فبعد مباراة الديبور...الريال استفاد من هذه المباراة الكثير وهي معالجة الاخطاء ومعرفة نقاط الضعف في الفريق قبل ان يحمى الوطيس واقصد هنا اي قبل ان تشتعل المنافسات الكبرى وقبل خوض غمار دوري الابطال والكاس الاسبانيه فهذه الخسارة اتت في الوقت المناسب ولو اننا كنا نتمنى الفوز لكن لنتدارك الاخطاء قبل فوات الاوان فعلى قول المثل الشعبي اللي يقول:(( لي فات الفوت .. ماينفع الصوت)) اي نتدارك اخطاءنا ونعالجها قبل ان نندم عليها في تركها ,, فيوم الاحد القادم الريال في معقله السانتياغو برنابيو سيستضيف الفريق الصاعد حديثا لدوري الاضواء وهو نادي نومانثيا والمنتشي بالفوز الذي حققه في اولى جولاته في الليغا على نادي برشلونه ومما لا شك فيه بان هذا الفوز سيعطي الفريق دفعه معنويه عاليه ليقدم كل مالديه في البرنابيو والفوز على الريال على الرغم من صعوبة مهمته لكن كرة القدم لاتعترف بالارض والجمهور بل تعترف بالاداء واللعب الجماعي داخل الملعب ,,,



_فالريال بعد اللدغه التي لدغه الديبور يريد ان يفتك من سم هذه اللدغه ويلدغ نادي نومانثيا الذي لدغ برشلونه فالتاريخ في هذه المباراة لا يقف تماما مع الفريق الضيف وهو نادي نومانثيا الذي لم يحصل على اي نقطه في البرنابيو بل وسجل هدفين فقط في ثلاث مباريات على ملعب السانتياغو وهذا مؤشر ممتاز بالنسبه للريال فيدل على ان الريال ايضا على ملعبه لايقهر لكن لازلت اقول بان الكره تعترف بالاداء والروح داخل المستطيل الاخضر ,, فلاعبوا الريال يريدوا ان يبدأو الموسم بالفوز على ملعبهم ويريدوا ايضا ان يمسحوا الصورة السيئه التي ظهروا عليها في ملعب الريازور معقل نادي الديبور في بداية الليغا فبعد الهزيمه من الديبور الان الريال يريد ان يصحى من سباته وبعزيمة لاعبيه لن يرضى الا بالفوز وستكون انشالله اولى محطات العبور من بوابة السانتياغو لينطلق القطار الملكي فمن يوقفه اذا انطلق من مباراة نومانثيا ثم يسير الى خوض منافسات دوري الابطال وهو كما نعلم سيدها الاول فقد فاز بهذه البطوله 9 مرات الرقم القياسي الذي لم يكسره اي ناد في العالم الى الان فيقع الريال في مجموعة الموت في هذه البطوله كما اطلق عليها الرياضيون والمحللون في القارة العجوز فتضم هذه المجموعه الى جانب النادي الملكي ريال مدريد كل من النادي الكبير نادي السيدة العجوز يوفنتوس الايطالي فهو غني عن التعريف والنادي الكبير الاخر وهو نادي زينيت بطرسبرغ بطل كأس الاتحاد الاوروبي والمنتشي بفوزه حديثا على بطل بطولة دوري ابطال اوروبا نادي مانشستر يونايتد حيث فاز عليه في كأس السوبر الاوروبيه 2-1 في مدينة موناكو الفرنسيه واخيرا النادي البيلاروسي بالي الذي لانعرف عنه الكثير فهو خطر ايضا ,,,



_ففي ظل وجود لاعبين مثل نشاط وحيوية لاعبي الريال فلا خوف من الاعادي انشالله فالريال لديه مقاتلين في ارض الميدان لا تهاب الخصوم فمنهم ديارا وراموس وبيبي وغوتي وراؤول والرود فان غول وكاسياس وفارت وروبين والكثير من المقاتلين الاشاوس هم الان في اوج الاستعداد بعد الاستفاده من الاخطاء في مباراة الديبور فالكل يريد تصحيح الخطأ الان والفوز في مباراة نومانثيا وبعدها دوري الابطال ضد نادي بالي البيلاروسي في البرنابيو وانا واثق تماما من قدرة المدرب واللاعبين وخاصة المدرب الكبير بيرند شوستر فهو رائع هذا الثعلب الالماني وانشالله يقود الريال وبمساعدة لاعبي الريال الى البطولات ,,,,



_فكل التوفيق للريال في الانطلاقه الفعليه والصحوة الحقيقيه يوم الاحد القادم ومبروك ايضا قرب عودة الدينامو المحرك والقلب النابض لخط الوسط ويسلي شنايدر فسيعطي دفعه قويه وقوة ضاربه للريال ومباراة الديبور هي البدايه فقط فالريال كونه البطل دخل هذه المباراة وكل الانظار اليه واخطأوا وسيصححوا خطأهم وانشالله من هناك من السانتياغو سينطلق الريال انشالله فنقول (( سر فلا كبا بك الفرس)) ياريال اي سر فلا تعثر بك الجواد يافارس وفي الختام تقبلوا تحياتي وفائق شكري وتقديري واحترامي لكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,,,,
Back to top Go down
mtm
عضو فعال
عضو فعال


Male
العمر : 26
عدد المساهمات : 2564
وين السكن : بغداد
شنو الشغل : اعلامي
شلونه المزاج : حسب الجو
تاريخ التسجيل : 2008-09-14
التقييم : 1

PostSubject: Re: بعزيمة الرجـال ,, سينطلق الريـال   18/9/2008, 18:54

مشكور حبيبي تابع التألق
Back to top Go down
سامر المدريدي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

Male
العمر : 29
عدد المساهمات : 86
وين السكن : كركوك
شنو الشغل : لاعب كرة قدم
شلونه المزاج : رومانسي
تاريخ التسجيل : 2008-09-16
التقييم : 1

PostSubject: Re: بعزيمة الرجـال ,, سينطلق الريـال   18/9/2008, 20:15

مشكور حبي على المرور
Back to top Go down
 
بعزيمة الرجـال ,, سينطلق الريـال
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
راديو نوا - اذاعة نوى - اذاعة نوى :: منتديات الرياضة :: منتدى الابيض المـلــكي-
Jump to: