راديو نوا - اذاعة نوى - اذاعة نوى
الرجاء التسجيل في الموقع الجديد للمنتدى على الرابط التالي:
http://swalefnalhelwa.com/vb/

((ســوالفنة الـحـلـوة))
احــــــلـى الســوالــف


راديو نوا - اذاعة نوى - اذاعة نوا - راديو دجلة
 
HomeRegisterLog inتسجيل
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي
http://swalefnalhelwa.com/vb/

 الرجاء التسجيل
رشح نفسك لتكون مشرفا  عدد الضغطات  : 42 Cihan University Group  عدد الضغطات  : 47 كروب جامعة دجلة- اربيل  عدد الضغطات  : 24 دردشة سوالفنة الحلوة  عدد الضغطات  : 80

Share | 
 

 كـــرسي الاعتــراف

Go down 
Go to page : Previous  1 ... 7 ... 11, 12, 13, 14  Next
AuthorMessage
nasser
المشرف العام
المشرف العام
avatar

Male
العمر : 40
عدد المساهمات : 4812
وين السكن : العراق
شنو الشغل : مدرس رياضة
شلونه المزاج : زين
تاريخ التسجيل : 2008-10-22
التقييم : 8

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   5/1/2009, 23:49

خوان لا تفهمون الموضوع بغير اتجاه

ليث اليوسف شوية ملتهي بامور راديو نوا وهسة هو بعيد عن المنتدى والله يرجعى النا بالسلامة

اما بخصوص حورية البحر فما ارعف السبب الي يخليها تاخذ قرار السحب من المنتدى

وقانون كرسي الاعتراف يكول الي كان على الكرسي هو الي يصوت على اي عضو واني تركت

التصويت للاعضاء همة الي يختارون وتخاروا حورية البحر

بعددها احمد اميرالد سالها سؤال وهي رفضت الاجابة الا من يكلها ليث اليوسف

وليث اليوسف مر كال النا وحنة نتكلم وياه يالدردشة كال اريد واحد يكون مشرف على كرسي الاعتراف لان مبين عليه عندة امور كلش هواي والله يكون بعونة

حورية البحر

لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا
للانساحاب من المنتدى

تحياتي للجميع

_________________
اخواني الاعضاء

اطلب منك التسجيل بمنتديات سوالفنة الحلوة الجديد
على الرابط الجديد

وهذا هو الرابط

http://www.swalefnalhelwa.com/vb/

تحياتي لكم






تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي

منتديات سوالفنة الحلوة
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل




Back to top Go down
http://www.swalefna.mam9.com/
أميرة التواضع
عضو فعال
عضو فعال
avatar

Female
العمر : 29
عدد المساهمات : 1119
وين السكن : العراق_كركوك
شنو الشغل : طالبة
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-10-01
التقييم : 0

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   6/1/2009, 00:42


شكراً عالتوضيح أستاذ
بس جان لازم تكول هالشي لأيلا بالبداية حتى لتزعل
يعني اقصد
لمن كالت ما أجاوب عالاسئلة الا بعد ما استاذ ليث يقرر
جان لازم تكللها انه أستاذ ليث اليوسف مشغول في الوقت الحالي
حتى أيلا ما تفتهم غلط
وأتمنى ما تفهمني غلط لأن اعقد ايلا زعلت بسبب هالموضوع
وأحنا عائلة وحدة لازم نكون ايد وحدة ونحل مشاكلنا سوه بدل ما نسوي اشياء بدون قصد
ونزعل الاعضاء منا
وأكيد انسحابها مرفوض
تحياتي الكم
Back to top Go down
al-emerald
المشرف المميز في المنتدى
المشرف المميز في المنتدى


Male
العمر : 31
عدد المساهمات : 2553
وين السكن : دهوك
شنو الشغل : طالب جامعي
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-09-27
التقييم : 1

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   6/1/2009, 01:05


شنو هااااااي ليش هيج تسوون بينا

بدينا ب نانه وعاشقة الورد وعيسى ومحمد الفيلي وابو السوس وابو كفشة وميدو و..... وهسة حورية

اذا نعدد الموجودين اقل من عشرين

يعني ما راح يظل احد مع احترامي للموجودين

ماادري اش اقول بعد


الله كريم


_________________
ترقبوووووو افتتاح الموقع الجديد ل

منتدى سوالفنه الحلوة


مطلوب ترشيح اعضاء ل:

1-كرسي الاعتراف

2- يومين من حياة عضو

3-منو كدك المايك بايدك

4-العضو المجهول
Back to top Go down
شمس القلوب
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة
avatar

Female
العمر : 47
عدد المساهمات : 984
وين السكن : كوردستان الامل
شنو الشغل : امراءة بين قضبان الحياة
شلونه المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 2008-11-24
التقييم : 1

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   6/1/2009, 01:27

والله الي ديصير شي غير مصدق وغير مقعول....

من دخلت على المنتدى كان الحب يحتويهم كانهم عائلة وحدة وحبيت اكون وحدة من هذه العائلة
لكن يوم ورا يوم العقد ينفرط افراد العائلة يستقلون ويبتعدون ...
حتى ان وصلنا من الاعداد الكبيرة للمنتدى الى عدد لا يتعدى الـــ 30 او اقل يمكن ...

يعني كل يوم نفس الاشخاص الموجودين ولايوجد تغير ولا عودة المغتربين ولا وجوه جديدة ...
مدري شنو الاسباب لكن يجب تدارك الامر وحل المسائل وتيقظ المسؤول والمدير عن المنتدى الاخ ليث ... ويساعدنا ويحاول ويانا حتى ما نوقف عن نقطة معينة بل نتعدى كل النقاط ونوصل بالمنتدى الى القمة مو نتركه يضرب بيه الرياح والاقاويل ........

احبتي
احنا كلنا اخوة ... وسوالفنا الحلوة تجمعنا
لازم يرجع مثل الاول ... نشيط وجميل
وفيه الحركة قوية ...


المنتدى من غير احبابه غير ممتع ......

محبتي للجميع
شمس القلوب
Back to top Go down
nasser
المشرف العام
المشرف العام
avatar

Male
العمر : 40
عدد المساهمات : 4812
وين السكن : العراق
شنو الشغل : مدرس رياضة
شلونه المزاج : زين
تاريخ التسجيل : 2008-10-22
التقييم : 8

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   6/1/2009, 04:55

أميرة التواضع

موضوع انشغال ليث بعدين الة عرفتة

وما اصور اني اتكلمت على اختنا حورية باي شي بس كلت انه انرشح غيرها

واعتقد انك عندك علاقة وية حورية وقريبة منك فاذا كان سبب انسحابها من المنتدى بسببي

ارجو ان تخبريها اني ما اتصرفت اي تصرف الي بي قصد الا شيء واحد وهو استمرار

هذا البرنامج

واريدك تخبرين حورية البحر باني اسف وارجو ان تقبل اعتذاري واسفي

تحياتي

_________________
اخواني الاعضاء

اطلب منك التسجيل بمنتديات سوالفنة الحلوة الجديد
على الرابط الجديد

وهذا هو الرابط

http://www.swalefnalhelwa.com/vb/

تحياتي لكم






تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي

منتديات سوالفنة الحلوة
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل




Back to top Go down
http://www.swalefna.mam9.com/
سفين سوركولي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

Male
العمر : 32
عدد المساهمات : 171
وين السكن : العراق--اربيل
شنو الشغل : طالب
شلونه المزاج : مثل قبل
تاريخ التسجيل : 2008-10-10
التقييم : 0

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   6/1/2009, 05:13



هاي شنووو حبايبي والله موخوش سالفة

حرامات اي عضو يزعل من عدنا ويترك المنتدى

حورية الله يخليج بدون زعل


لاتروحين اوكي .. تحياتي لكم جميعا احلى واغلى احبابي
Back to top Go down
زكــــــــ شان ـــي
مشرف متميز
صاحب الموضوع المميز
مشرف متميز   صاحب الموضوع المميز


Male
العمر : 18
عدد المساهمات : 3614
وين السكن : بالبيت
شنو الشغل : حديقة جبيرة
شلونه المزاج : زوين
تاريخ التسجيل : 2008-11-11
التقييم : 6

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   6/1/2009, 14:46


حورية البحر
اذا كان الزعل مني فانا اسف جدا لان عندما قلت كلمة
(خفتي)لم اقصد بها شيء سوى المزاح
فانا اعتذر
وبعدين مايصير كل واحد من سوء تفاهم بسيط يكول راح انسحب
اذا كنت زعلانة من احد كوليله
هاي شغلة والشغلة الثانية اذا ماردتي تجاوبين فهذا حقك الشخصي ولا احد يجبرك على شيء
وقوانين الكرسي لاتفرض الاجابة على احد

واني اكرر اسفي مرة ثانية

_________________
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي

منتديات سوالفنة الحلوة
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل




Back to top Go down
nasser
المشرف العام
المشرف العام
avatar

Male
العمر : 40
عدد المساهمات : 4812
وين السكن : العراق
شنو الشغل : مدرس رياضة
شلونه المزاج : زين
تاريخ التسجيل : 2008-10-22
التقييم : 8

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   6/1/2009, 16:13


ما ادري شني السالفة يمكن محسودين

اللهم العن الشيطان

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

اللهم صل على محمد وال محمد

تحياتي

_________________
اخواني الاعضاء

اطلب منك التسجيل بمنتديات سوالفنة الحلوة الجديد
على الرابط الجديد

وهذا هو الرابط

http://www.swalefnalhelwa.com/vb/

تحياتي لكم






تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي

منتديات سوالفنة الحلوة
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل




Back to top Go down
http://www.swalefna.mam9.com/
Night Moon
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة
avatar

Female
العمر : 28
عدد المساهمات : 807
شنو الشغل : طالبه
تاريخ التسجيل : 2008-09-12
التقييم : 1

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   6/1/2009, 21:48




يله عيوني يعني شلون محد هسه عالكرسي هاي لان اني هالايام موجوده ومحضره اسئله محد عالكرسي يله يابه شبيكم صدوك محسودين
اعوووووووووووووذ بالله من الشيطان لح اسويلكم حرمل وابخركم اخاف عليكم

اذكروا الله عيوني






Back to top Go down
mtm
عضو فعال
عضو فعال


Male
العمر : 27
عدد المساهمات : 2564
وين السكن : بغداد
شنو الشغل : اعلامي
شلونه المزاج : حسب الجو
تاريخ التسجيل : 2008-09-14
التقييم : 1

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   6/1/2009, 21:59

سفين سوركولي




اذا الك واهس استريح على الكرسي و اذا ما الك واهس كول (ما اريد)
Back to top Go down
لؤلؤة البحر
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة
avatar

Female
العمر : 41
عدد المساهمات : 491
وين السكن : السليمانية
شنو الشغل : موظفة
شلونه المزاج : هاديء
تاريخ التسجيل : 2008-10-01
التقييم : 1

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   7/1/2009, 01:27

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

*أجمـل لحظــات عمرك*

*اجمل لحظات عمرك حين تعيش وسط افئدة الناس بشفافيه بدون نفاق او مجاملات خبيثة

* اجمل لحظات عمرك حين تعاند الشيطان وتغلبه وترجع الى ربك من بعد طول غياب
فتطرق بابه ويفتحه لك ويقبل توبتك

* اجمل لحظات عمرك حين تضحك بصدق وتخرج ناصعة بيضاء فيضحك قلبك ثم روحك

* اجمل لحظات عمرك حين يفهمك من حولك فيداوون جروحك او يجعلونك تستند عليهم في مصائبك

*اجمل لحظات عمرك حين تناجي ربك بخضوع وذل ودموع
كالأنهار وبقلب ملؤه الشوق الى رؤياه لايوجد اروع من ذالك

* اجمل لحظات عمرك حين تحزن بصدق على مافاتك من عمرك من دون ان تستفيد منه فتباذر الى التعويض

*اجمل لحظات عمرك حين تستيقظ في الصباح وقد محا الله ذنوبك بالامس

عزيزتى حورية البحر .. الغالية ..

أخواني وأخواتي أعضاء المنتدى ..

تذكــــــــــــــروا .. أحبتي الكرام .. اننـــــــا أعضاء في منتدى يدعى منتديات سوالفنة الحلوة .. يعني مابيهة مجال .. للزعل ابـــــــــداً ..

دعونــــــــــــا نقلب الصفحة ونفتح صفحة بيضاء من القلب إلى القلب مع بداية العام الجديد .. ونلونها بألوان زاهية تتصف بالشفافية .. بعيداً عن ما يجري الآن .. ألا وهو سوء فهم بسيط ومحلول إنشاء الله .. لأن الكل والحمد لله يتصفون بقلوب طيبة .. مفعمة بالحب والحنان .. لننسى الزعل إذاَ ..

ولنبدأ من هنا بالسؤال الأول لحورية البحر الجالسة على كرسي الأعتراف .. عن حب وطيبة قلب ..

البطاقة الشخصية ؟

أرجو أن يصلنا الرد غاليتي بأقرب فرصة ..




لؤلؤة البحر


Last edited by لؤلؤة البحر on 8/1/2009, 14:58; edited 1 time in total
Back to top Go down
مدير المنتدى
مدير عام منتدى سوالفنة الحلوة
مدير عام منتدى سوالفنة الحلوة
avatar

Male
العمر : 34
عدد المساهمات : 2073
وين السكن : اربيل - العراق الابي
شنو الشغل : اعلامي - بس مااكول وين ؟
شلونه المزاج : الحمدلله
تاريخ التسجيل : 2008-08-02
التقييم : 10

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   7/1/2009, 02:08


الى حورية البحر
السلام عليكم

اولاً المشرف العام او المشرفة العامة لها صلاحية التخويل

او مشرف المنتدى العام اية لها القرار

واسف انا على التأخير لاني في زيارة الى اربيل

ومن هذه اللحظة انتي على كرسي الاعتراف

تحياتي لك وانتي قلبج طيب واكيد ماكو زعل

_________________
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي

منتديات سوالفنة الحلوة
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل
تم الانتقال الى الموقع الجديد التالي
http://swalefnalhelwa.com/vb/

الرجاء التسجيل




Back to top Go down
http://swalefna.mam9.com
MERMAID
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة
avatar

Female
العمر : 32
عدد المساهمات : 2322
وين السكن : كركوك
شنو الشغل : رياضية
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-09-08
التقييم : 6

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   7/1/2009, 19:54

بسم الله الرحمن الرح




اشكرك استاذ ليث واشكر من المشرفين والاعضاء جميعا
وأني هسه عالكرسي ومستعدة للإجابة على اسئلتكم

وراح ابدي اجاوب على ايميرالد ولؤلؤة

البطاقة الشخصية

الاسم :آيلا حداد

العمر:22

تاريخ الولادة 1/7/1986 برجي السرطان

محل الولادة : كركوك

ممتزوجة


الطول :165

تحياتي






Rolling Eyes
Back to top Go down
http://swalefna.mam9.com
al-emerald
المشرف المميز في المنتدى
المشرف المميز في المنتدى


Male
العمر : 31
عدد المساهمات : 2553
وين السكن : دهوك
شنو الشغل : طالب جامعي
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-09-27
التقييم : 1

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   7/1/2009, 21:26


اهلا وسهلا بيج حورية البحر على كرسي الاعتراف

نورتي الكرسي

وشكرا عالاجابة

تحياتي

_________________
ترقبوووووو افتتاح الموقع الجديد ل

منتدى سوالفنه الحلوة


مطلوب ترشيح اعضاء ل:

1-كرسي الاعتراف

2- يومين من حياة عضو

3-منو كدك المايك بايدك

4-العضو المجهول
Back to top Go down
MERMAID
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة
avatar

Female
العمر : 32
عدد المساهمات : 2322
وين السكن : كركوك
شنو الشغل : رياضية
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-09-08
التقييم : 6

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   7/1/2009, 23:27

تسلم ايميرالد نور بوجودك
العفو


تحياتي
حــــــ Rolling Eyes ــــــــــــورية
Back to top Go down
http://swalefna.mam9.com
آيه.
عضو فعال
عضو فعال
avatar

Female
العمر : 39
عدد المساهمات : 1787
وين السكن : السليمانية.
شنو الشغل : مناصرة لحقوق المجموعات المهمشة فنانه.
شلونه المزاج : الفرفشة أحيانآ والجديه أحيانآ أخرى.
تاريخ التسجيل : 2008-10-26
التقييم : 8

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   8/1/2009, 02:20




الحوريــــه العزيزة ...
هلا بيج ومراااااااااحب وأتفضلي للأجاااااابه عن هذه الأسئلة ...

سبب اختيارك للقب حورية البحر وماذا يعني لك ؟


ما هو الشيء الذي تعتقدين يميزك عن كل الناس؟

لمن تعطين هذه الالقااااب :
القلم الذهبي - العضو المميز - عضو ماكو منه اثنين - عضو أو عضوة تحبين متابعة مواضيعه ؟

اسم ولد-بنت عاجبج؟

مكان تحبين تجلسين بيه لحالج؟

ما هو تخصصك الاكاديمي؟


و ما هي طبيعة عملك إن كنت تعملين؟

الى اين ياخذج التفكير عند النوم؟

لو بلغوج أنج حصلتي على عين ثالثة..
أين ستضعها و لماذا ..؟؟

ماذا تعني لك المرأة ؟؟؟ وماهي حدود ثقتكـ بإبداع المرأة ..!!


اسمحيلي بهالباقة من الاسئلة عذرا عذرا اذا اثقلت عليج بيها

وأخذي راحتج بالا جابة عليها

مرة اخرى استميحك العذر اختي الفاضله

واتمنى منج القبول والرضا بالاجابة عليها

دمت في حفظ الباري ورعايته

تحياتي في الله...

آيـــــــــــــــــــــــــــــــه.



Back to top Go down
لؤلؤة البحر
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة
avatar

Female
العمر : 41
عدد المساهمات : 491
وين السكن : السليمانية
شنو الشغل : موظفة
شلونه المزاج : هاديء
تاريخ التسجيل : 2008-10-01
التقييم : 1

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   8/1/2009, 15:14

غـــــــــــاليتي .. حـــورية البحر..

شكراً جزيلاً لتفضلك بالأجابة على السؤال الأول الموجه لكِ وأنت تعتليــــــــــن الجــــلوس على كرسي الأعتراف .. نورتينة يـــــــــــــا حبابتنة الحلوة .. ولي عودة قريباً .



لؤلؤة البحر
Back to top Go down
MERMAID
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة
avatar

Female
العمر : 32
عدد المساهمات : 2322
وين السكن : كركوك
شنو الشغل : رياضية
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-09-08
التقييم : 6

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   8/1/2009, 17:03


بسم الله الرحمن الرح

سبب اختيارك للقب حورية البحر وماذا يعني لك ؟

ج- عند مشاهدة حورية البحر في الافلام واقلام كارتون وعندما اقرء القصص اتأثر بها كثيرا.

ما هو الشيء الذي تعتقدين يميزك عن كل الناس؟

ج- كبريائي وشخصيتي وثقة اهلي واقربائي لي .

لمن تعطين هذه الالقااااب :
القلم الذهبي - ايــــه .
العضو المميز - عيسى السعيدي .
عضو ماكو منه اثنين - عضو أو عضوة تحبين متابعة مواضيعه ؟
ج- الكــل.

اسم ولد-بنت عاجبج؟
اسم ولد : جــــــان .
اسم بنت: مينــــا تينــــــا.

مكان تحبين تجلسين بيه لحالج؟

ج- مكان هادىء واسمع اغاني هيثم يوسف.

ما هو تخصصك الاكاديمي؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و ما هي طبيعة عملك إن كنت تعملين؟

لاأعمل حاليا ولكن انني خريجة كلية التربية الرياضية

الى اين ياخذج التفكير عند النوم؟

ج- من كثر ماأحب الرياضة افكر بأن اكون لاعبة متميزة ومشهورة وارفع اسم العراق الحبيب

لو بلغوج أنج حصلتي على عين ثالثة..
أين ستضعها و لماذا ..؟؟

ج- اضعها خلف الراس حتى ارى الناس من خلفي ماذا يفعلون ويقولون من خلفي هههههه.

ماذا تعني لك المرأة ؟؟؟ وماهي حدود ثقتكـ بإبداع المرأة ..!!

ج- المرأة هي الام والاخت والصديقة والحبيبة والزوجة الصالحة المحافظة على بيت زوجها , والمرأة نصف المجتمع وبدونها لايكتمل المجتمع ويتوقف الحياة اذن نحن احم احم الجنس الناعم واللطيف في هذا المجتمع

حدودي /الى مالا نهاية

تحياتي




حــــــــــــــــــــــــــــــــورية
Back to top Go down
http://swalefna.mam9.com
MERMAID
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة
avatar

Female
العمر : 32
عدد المساهمات : 2322
وين السكن : كركوك
شنو الشغل : رياضية
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-09-08
التقييم : 6

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   8/1/2009, 17:09

تسلمين حبيبة قلبي لؤلؤة نور نورج لان انتي منورة المنتدى

تحياتي

Rolling Eyes
Back to top Go down
http://swalefna.mam9.com
آيه.
عضو فعال
عضو فعال
avatar

Female
العمر : 39
عدد المساهمات : 1787
وين السكن : السليمانية.
شنو الشغل : مناصرة لحقوق المجموعات المهمشة فنانه.
شلونه المزاج : الفرفشة أحيانآ والجديه أحيانآ أخرى.
تاريخ التسجيل : 2008-10-26
التقييم : 8

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   8/1/2009, 18:43




حوريتنا الجميلة .. اللي أريد أكوله ..
الله عليج .. وألف الله .. يالغلا .. ويوم عن يوم ..
أعجاااااااااابي بيج .. يزيد .. ويزيد .. دامت تألقاااااااااتج ..
والج مني أغنية .. حبيبي أصبرلك صبر أيوب .. للحنون هيثم يوسف.

آيـــــــــــــه.


Back to top Go down
Night Moon
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة
avatar

Female
العمر : 28
عدد المساهمات : 807
شنو الشغل : طالبه
تاريخ التسجيل : 2008-09-12
التقييم : 1

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   8/1/2009, 23:58

h e l l o
وارحب ترحيب خاص باختي الغالية


(((( حورية البحر ))))



عضوة رائعه ومرحة جدا وخلوقة


يحبها الكثير ويحب خفة دمها وروحها العالية

اسمحي لي بهذه الاسئلة




من هي حوريه ؟



كيف تعبرين عن الحزن ان صادفكي ؟

كيف تصفين الحياة من وجهة نظركي ؟
افضل قسم .. ولماذا ؟


الصمت هل هو ايجابي ام سلبي ؟


لو بيدكي قلم وورقة ماهي الكلمات التي سوف تسطرينها؟؟

ما هو الشيء الذي تحبين ان يكون دائما للكي؟
متى يقسو قلب حوريه ؟

دمتي بحفظ الرحمن ورعايته ..

تحياتي و تمنياتي لك بالنجاح الدائم ..




Back to top Go down
ئالان
عضو فعال
عضو فعال
avatar

Male
العمر : 27
عدد المساهمات : 1125
وين السكن : كركوك
شنو الشغل : طالب جامعي
شلونه المزاج : يسلم عليك
تاريخ التسجيل : 2008-10-29
التقييم : 1

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   9/1/2009, 01:14

بسم الله الرحمن الرح

هلو شلونكم اعذروني عالمقاطعة
حبيت اشارك وياكم بهذا القسم المميز
نص ساعة كاعد بس اقراها من الاول
وعجبني هواية هاي الفكرة
وعندي كم سؤال الج يا حورية

س1/ ما هو البلد اللي تتمنى تروحله ؟

س2/ احلى فلم اجنبي شايفها ؟

س3/ ماذا يعني لكي الحب ؟ وهل تؤمني بالحب؟

س4/ من هو العضو اللي راح تورطه بعدج على كرسي الاعتراف؟

س5/ ما هو افضل بيت شعري سامعها بحياتج ؟

يكفي هذه الكمية من الاسئلة
واتمنى ان لا تزعجك الاجابة عليها
وشكرا

Back to top Go down
MERMAID
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة
avatar

Female
العمر : 32
عدد المساهمات : 2322
وين السكن : كركوك
شنو الشغل : رياضية
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-09-08
التقييم : 6

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   9/1/2009, 15:59


من هي حوريه ؟
ج-هي مخلوقة لايعلم سرها الا الله سبحانه وتعالى كما تعلمون نص جسمها بشر ونص الاخر سمكة , واني فخورة بهذا الاسم المستعار.

كيف تعبرين عن الحزن ان صادفكي ؟
ج- اعبر عن حزني ان صادفني بكل وقار ولا ابين للناس بأنني حزينة .

كيف تصفين الحياة من وجهة نظركي ؟

ج- اراه بأنه مثل البحر لانعرف في جوفه من اسرارها , وان الحياة مثل غربال من كان ضعيفا سقط منه ومن كان قويا بقى فيه .

افضل قسم .. ولماذا ؟
ج- العام :لان فيها معلومات استفاد منها كثيرا
الابراج :احب ان اقرءها للتسلية فقط.

الصمت هل هو ايجابي ام سلبي ؟
ج- الصمت الايجابي : ارى ان الصمت وقلة الكلام يبرز هيبة وشخصية المرء كما يقول المثل (خير الكلام ماقل ودل)

لو بيدكي قلم وورقة ماهي الكلمات التي سوف تسطرينها؟؟

ج- اكتب الكلمات ما يخطر ببالي

ما هو الشيء الذي تحبين ان يكون دائما للكي؟
ج- الصحة وراحة البال والهدوء.


متى يقسو قلب حوريه

ج- عندما اكتشف الكذب والغش من مقابيلي


تحياتي





حــــــــــــــــــRolling Eyes ــــــــــورية
Back to top Go down
http://swalefna.mam9.com
MERMAID
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة
avatar

Female
العمر : 32
عدد المساهمات : 2322
وين السكن : كركوك
شنو الشغل : رياضية
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-09-08
التقييم : 6

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   9/1/2009, 20:21


س1/ ما هو البلد اللي تتمنى تروحله ؟

ج- الامارات

س2/ احلى فلم اجنبي شايفها ؟

ج- المومياء - الرجل العنكبوت

س3/ ماذا يعني لكي الحب ؟ وهل تؤمني بالحب؟

لا يعنني بشيء ولا اؤمن به

س4/ من هو العضو اللي راح تورطه بعدج على كرسي الاعتراف؟

ج- بصراحة ممفكرة بعد

س5/ ما هو افضل بيت شعري سامعها بحياتج ؟


ج- الدنيا بس وياي شدت عداوه
ولا واحد إمن الناس لجروحي داوه

تحياتي



حــــــــــــــــورية

البـــــــــــــــــــحـــــــــــــر
Back to top Go down
http://swalefna.mam9.com
أميرة التواضع
عضو فعال
عضو فعال
avatar

Female
العمر : 29
عدد المساهمات : 1119
وين السكن : العراق_كركوك
شنو الشغل : طالبة
شلونه المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 2008-10-01
التقييم : 0

PostSubject: Re: كـــرسي الاعتــراف   9/1/2009, 23:17


شكراً للأجابات الرائعة حبيبتي
.........
وما شاء الله الاعضاء كفوا و وفوا بالاسئلة وآني ما عندي سؤال معين
........
وأعتذر أستاذ ناصر أذا ضوجتك او زعلتك
واني مجان قصدي شي
بالعكس بس جان هدفي انه ايلا ما تترك المنتدى لسبب بسيط
واكيد جان سوء تفاهم وان شاء الله انحلت المشكلة
......
مع خالص حبي وأحترامي
Back to top Go down
 
كـــرسي الاعتــراف
Back to top 
Page 12 of 14Go to page : Previous  1 ... 7 ... 11, 12, 13, 14  Next

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
راديو نوا - اذاعة نوى - اذاعة نوى :: منتديات السوالف الحلوة :: منـتدى كـــرســي الإعتـراف-
Jump to: